مجَتُمع جَنٌوِنٌ ٱنٌميّ |.| cʀᾄzყ ᾄᾗмἶ
http://im18.gulfup.com/2012-06-15/1339789278221.png
مجَتُمع جَنٌوِنٌ ٱنٌميّ |.| cʀᾄzყ ᾄᾗмἶ
http://im18.gulfup.com/2012-06-15/1339789278221.png
مجَتُمع جَنٌوِنٌ ٱنٌميّ |.| cʀᾄzყ ᾄᾗмἶ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالعاب المنتدىالتسجيلدخول
http://www.3rbz.com/uploads/29ee201542801.gif
http://www.3rbz.com/uploads/3994b237ac914.gif

http://www.3rbz.com/uploads/bc6078c8441d3.gif

http://www.3rbz.com/uploads/71328b4384aa2.gif


 

             روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !                

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أُنْثَى اسْتِثْنَـائِيــۃ
عضوِ نٌشّبّطٌ
عضوِ نٌشّبّطٌ
أُنْثَى اسْتِثْنَـائِيــۃ



 	  	  	  	 روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !	   	   	   	     Empty
مُساهمةموضوع:             روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !                     	  	  	  	 روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !	   	   	   	     I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 12:11 am

آلُڛلُآمْ عٌلُيُڪمْ وُرحمْة آلُلُﮩ وُبُرڪآتْﮩ

------------------------------------------

البـارت الأول :

العيلة مجتمعة مع بعضها على العشا .. بداية أعرفكم على العيلة

الأم ( أم ماجد ) واسمها صباح
الأب ( أبو ماجد ) واسمو أسامة
الابن الاصغر واسمو ماجد وعمرو 16 ثانية ثانوي
البنت توأم ماجد واسمها ريم وعمرها 16 ثانية ثانوي
البنت الاكبر واسمها ليان وعمرها 17 ثالثة ثانوي ( توجيهي )
الأم : يلا بنات انهو خلصو بسرعة عشان نلحق نطلع نتسوق
ليان : ليش ايش المناسبة ؟
الأم : بكرا عزومة دار خالتك حنان
ريم : ليش عاملة عزومة ؟
الأم : فراس ابن خالتك راجع من أمريكا
ليان : عنجد !! يـآآي من زمان ما شفتو
ريم : لا تفرحي كتير اكيد طفس ومقرف
ليان : والله ما في اطفس منك !
الأم : بكفي انتي وياها يلا قومو البسو عشان نطلع
لبسو البنات و تجهزو و تماام و طلعو مع امهم السوق
الأم : ريم شوفي هاد تجنن و عليكي بتطلع روعة
ريم : مم مش حلوة !
ليان : هاتي انا باخدها يا طفسة
وبعد عناء ومشقة و 3 ساعات تعب من التسوق
روحوا البيت تعبانين من التسوق
ريم : آآخ يا غرفتي و سريري اشتقتلكو مووت
ليان : بكفيكي هبل و يلا غيري عشان ننام
ريم : ليانو ,, تتوقعي كيف شكل فراس ؟
ليان : شو لازمة هالسؤال يلا نامي
ريم : ممم تتوقعي اسمر ولا ابيض ! شعرو اسود ولا احمر , طفس ولا ..
ليان قاطعتها : ولك خلص نامي ! انا حنام سلام
ريم : تصبحي ع خير يا طفسة
ليان : وانتي من اهلو يا اطفس

وفي صبـآآح اليوم التاني الساعة 1 بالتحديد :

الأم : بناات !! اصحو بسرعة تأخرنا
ريم : خفي علينا !
الأم : اصحي يلا اتأخرنا
ليان : خلص خلص صحينا
الأم : صارت الساعة 1 وانتو نايمين العزومة الساعة 2
يدوب تلحقو تلبسو
ليان : طيب طيب قمنـآآآ
لبسو البنات و تجهزو وكانو آخر أناقة !!
ريم لبست بلوزة أحمر واسود وابيض و بنطلون أسود وبالية أحمر و ابيض
وشالة ابيض واحمر واسود !
ليان لبست بلوزة موف و جينز اسود و كوتشة اسود وموف و شالة اسود
وابيض وموف ولبست فوقهم العباية

ولما وصلو بيت خالتهم حنان كانت أمل ( بنت خالتهم حنان ) بتستناهم ع الباب
أمل : بدري أنتي وياها كل الناس صارو هين
ليان : وصل فراس ؟
أمل : لا لسا رح يوصل بعد دقايق يلا ادخلو
دخلو ريم و ليان و ماجد وسلمو ع الموجودين وقعدو
وما هي الا دقايق وفراس وصل !
دخل فراس الباب والكل عينيهم عليه !
حضنتو امو و ضلتها تبكي و رحبت في
سلم فراس ع الموجودين بالدور ووصل لعند ريم وليان و أمل اللي كانو
جالسين جمب بعض
أمل حضنت اخوها وسلمت عليه
ريم : الحمد لله ع السلامة
ليان : الحمد لله ع سلامتك منووور ابن خالتي !
فراس : الله يسلمكو .. كيفك ليان ؟
ليان بصوت كلو خجل : الحمد لله تسلم
وقعد فراس معهم ,, وكان الكل ساكتين و فجأة طلع صوت من ناحية فراس
فراس : اشتقتلكو يـآآ جماعة خاصة بنات خالتي صباح (( ع فكرة كان
قصدو ليان بس خجل يحكي ليان .. !)
اشتقت طفاستهم أكتر اشي هههههههـ
أم ماجد : لا بس بناتي عقلو وبطلو هبلات وطفسات زي قبل هههـ
فجأة قامت ليان : عن اذنكم بدي أروح أشرب مي !
الخالة حنان : براحتك حبيبتي ..
وراحت ليان تشرب مي !!
الخالة حنان : ما شالله عنها بنتك حلاوة و خجل وكلها زوووء
الله يخليلك ياها
ام ماجد : تسلمي يـآآ اختى !!

----------------------------------------
يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anme-parte.mounadamajani.com
أُنْثَى اسْتِثْنَـائِيــۃ
عضوِ نٌشّبّطٌ
عضوِ نٌشّبّطٌ
أُنْثَى اسْتِثْنَـائِيــۃ



 	  	  	  	 روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !	   	   	   	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:             روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !                     	  	  	  	 روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !	   	   	   	     I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 12:11 am

البارت الثاني :

-----------------------------------
دخلت ليان المطبخ و صبت كاسة مي و شربت
وبالصدفة دخل بعدها أيمن ( ابن خالتها ماجدة )
ليان ضلت ساكتة و شربت مي وغسلت الكاسة ورجعتها
أيمن : ليان ,, ممكن تصبيلي كاسة مي ؟
ليان بتعجب : طبعا ,, صبتلو كاسة مي و مدتلو الكاسة : تفضل
أيمن ساب الكاسة و مسك إيدها : ليان بدي اكلمك ضروري
ليان : أيمن اترك إيدي .. بلاش يصير اشي ما بيعجبك
أيمن : ليان افهمي !! ليان : أيمن ما بدي أفهم اشي اترك إيدي وروح
دخل فراس : شو في ليش بتصرخي ليان ؟
ليان سحبت إيدها : ما في اشي !! وطلعت برا معصبة ووجها أحمر
فراس : أيمن شو مال ليان ؟ أيمن : ولا اشي سلامتك ابن خالتي
فراس ( لا سدقتك ) : ماشي سلام
أيمن : قد ما بكرهك !

المهم طلعت ليان وراحت الحمام وغسلت وجهها و رجعت عند أمل وريم
ليان : ريم ممكن شوي بدي اكلمك
ريم : شو في انتي التانية ؟
ليان : ريم قومي بسرعة و بلا طفاسة
ريم : طيب طيب لا تعصبي كمان شوي
ليان : أقول ريم .. قومي أحسنلك في اخبار
وريم ما سمعت كلمة أخبار إلا نطت بسرعة !! : يلا اجيت
ليان : يالله الطفاسة
المهم راحو البنات الصالة التانية و ما كان في احد
ليان : ... ( قالت القصة لريم ) ....
ريم : يخرب بيتو أيمن ما بيستحي على دمو
ليان : والله العظيم كنت بدي أدبحو لولا دخل فراس الله يعافيه !
ريم : اقولك ليان .. يخرب بيتو فراس محلو و كبران بينفعلك ولي
ليان : ولي انخمدي بلا ما حد يسمع

دخل أيمن الصالة ونظرت ليان في نظرة حقد
أيمن : ريم ممكن اكلم ليان على انفراد
ليان : لا مش ممكن ما بدي أكلمك
ريم : هييني طالعة خدو راحتكم
ليان : شو بدك هاد المرة مني ؟
أيمن : بدي أعتذر عن اللي صار اليوم والله ما كان قصدي
ليان : ولا شو كان قصدك ؟
أيمن : ليان افهميني أنا .....
وفجأة دخل !!

-----------------------------------

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anme-parte.mounadamajani.com
أُنْثَى اسْتِثْنَـائِيــۃ
عضوِ نٌشّبّطٌ
عضوِ نٌشّبّطٌ
أُنْثَى اسْتِثْنَـائِيــۃ



 	  	  	  	 روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !	   	   	   	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:             روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !                     	  	  	  	 روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !	   	   	   	     I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 12:11 am

البـارت الثالث :

-----------------------------------

وفجأة دخل أنس أخو أيمن عليهم !!
ليان طلعت برا و وقعدت عالمرجوحة اللي قدام النافورة
والدنيا كانت ليل والجو ولا أحلى !
فراس : ليان .؟ شو بتعملي هين ؟ ليان : حابة أقعد لحالي شوي
فراس : ازا أيمن بيدايقك احكيلي بس وانا اورجيكي فيه !
ليان : ما عليك منو بس عنجد هاد ولد مو طبيعي ما اعرف شو صار له !
صحيح كيف أمريكا ؟ مين أحلى هين ولا امريكا ؟
فراس : لا هين أحلى طبعا ! .. ليان بتعجب : ليش ؟؟
فراس : صحيح أمريكا أحلى لكن الناس اللي هين أحلى ! و انتي أكيد منهم
ليان : أنا !! ليش ؟ فراس : تتزكري واحنا صغار لما كنا نرن جرس خالتي
مريم ونشرد ههههههـ
ليان :طبعا ما بنسى كان يوم اسود لما مسكتنا و صارت تجري ورانا !
بس تعرف .. بغيابك في كتير أشياء تغيرت !
فراس : ممم زي شو ؟؟؟
ليان : مادلين و رهف و احمد تزوجو و صار عندهم اولاد
فراس : عقبال عندك ! ليان : لا مش مستعجلة
فراس : ليش ؟؟ ليان : بدي اكمل تعليمي انا لسا توجيهي
فراس : صحيح كيف توجيهي معك ؟
ليان : مم منيح و الامتحانات رح تبدأ بعد 3 أسابيع ان شالله
فراس : موووفقة يـآآ رب !!
ليان : تسلم ابن خالتي
فراس : مممم بدك الصراحة ومن الآخر أيمن بيحبك ورح يعترفلك بهاد الاشي
بيوم من الأيام وانا متأكد
ليان : ممم حتى ازا حبني !! انا مش مجبورة أحبو ! انا بحب اللي
قلبي اختارو انا بختار اللي بدي يااه
فراس : اووووه كلام خطير والله كبييييرة يا بنت خالتي
ليان : تربايتكـ ولوو !
فراس : ليان صار لازم اروح سبت الشباب لحالهم
ليان : وانا سبت النسوان لحالهم هههه يلا سلام
فراس : سلااااااام !!
وفي قلبه : ( آخ لو تعرفي ايش اللي جواتي ))
وخلصت العزومة و الناس روحت ع بيوتها وما بقي غير عيلة
أبو ماجد ))
أمل : خالتو ممكن طلب ؟ أم ماجد : تفضلي روحي
أمل : خلي ليان تنام عنا والله ما شبعت منها من زمان ما شفتها
ريم : وانا شبعتي مني يا طفسة ؟
أم ماجد : بس البنات عليهم مدارس والمدارس بعيدة
امل : شكلك ناسية انو المدرسة اعطتنا أسبوع عطلة
أم ماجد : آه والله نسيت !! ماشي خلي ليان عندكو بس ريم لا
ريم : ماما هااد ظلم حرااام
أم ماجد : عليكي مدرسة انتي مش مأجزة و بكرا عليكي امتحان
ريم : ييه زي ما بدك ,, سلاام !!


-----------------------------------

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anme-parte.mounadamajani.com
أُنْثَى اسْتِثْنَـائِيــۃ
عضوِ نٌشّبّطٌ
عضوِ نٌشّبّطٌ
أُنْثَى اسْتِثْنَـائِيــۃ



 	  	  	  	 روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !	   	   	   	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:             روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !                     	  	  	  	 روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !	   	   	   	     I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 12:12 am

البارت الرابع

-----------------------------
روحو كلهم وما ضل إلا ليان اللي قررت تنام عند أمل
أمل : شو رح نساوي الليلة ؟
ليان : ما بعرف اللي بدك يااه
أمل : يالله البيت هيك حلو كتير ,, انتي موجودة و فراس . يا ريتنا
هيك على طول !
ليان : ما بتحسي بالوحدة لما يكون فراس مسافر وانا مو موجودة خاصة انو
مالك خوات !
أمل : لا تذكريني والله بمل وما بعرف شو اعمل لحالي !
ليان : بس نيالك الك اخو كبير اما انا يا حسرة اخوي اصغر مني سنا و عقلاً هههههـ
أمل : ههههـ حرام عليكي .. بس الفرق بينكو سنة يعني مش كتير وبعدين ريم عندك.
ليان : هديك الطفسة الله لا يوريكي فيها
أمل : بس لو مو موجودة كان حسيتي بقيمتها !
ليان : ممم يمكن بس والله بتفيدني وقت المشاكل
امل : الله يخليكو لبعض .. صحيح ما لاحظتي اشي على أنس ؟
ليان : لا شو مالو هاد التاني ؟؟ أمل : ما بعرف مش طبيعي اليوم
ما حكا ولا كلمة ...
ليان : تلاقي الولد عشقان ههههههـ
أمل : هههههـ اموت ع مخك الزاكي أنا !! بس مين تعيسة الحظ ؟
ليان : ما بعرف استني نحلل !!
أمل : يلا حللي نشوف تحليلك لوين بوصلنا
ليان : مم اكيد اللي بحبها من العيلة لانو كان طول اليوم سرحان
اكيد سرح لما شافها
أمل : هههههههـ يخرب بيتو تحليلك
ليان : نشوف مين ممكن تكون من البنات ..
أمل : مم مين عنا بنات بالعيلة .. لمار و أسيل و ريم أختك و آمال و رهف
ليان : لمار مش ممكن لانو سمعت انو فادي ابن خالتي سمية بحبها
أسيل ممم لا مش ممكن محجوزة .. وآمال و رهف كمان
أمل : يخرب بيتهم كلهم محجوزين ههههههـ
ليان : ما بضل عنا إلا وحدة .. ريم .. لا مش ممكن هاد الطفسة تنحب
ابعديها من عالقائمة .. بيضل حد ما حكيناه
أمل : مين .؟؟؟؟
ليان : أنتي .. أمل : لا مستــحييييل
ليان : ليش مستحيل والله يمكن أنتي
أمل : ع كل سيبك منو يصطفل يحب اللي بدو ياها
ولي ليان نعست ع الآخر من العزومة و بدي أنام
ليان : ولا يهمك بكرا بنسهر مع بعض !
أمل : والله انك عسل وما في منك تصبحي ع خير
ليان : وانتي من اهلو نوم الهنا

المهم نامت أمل و ضلت ليان سهرانة تفكر بأيمن اللي ما بيروح عن بالها ولو ثواني
قررت ليان تطلع برا تشم هوا !! لبست الشالة و طلعت واحلى اشي انو
الفيلة كانت ع البحر فقررت ليان انها تروح تتمشى على البحر لانو قريب كتير

أخدت حالها وراحت ع البحر وكانت ماشية و سرحانة بأيمن و فجأة ...
خبطت بواحد .. وتفاجأت كتير لما رفعت راسها وشافتو

-----------------------------

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anme-parte.mounadamajani.com
أُنْثَى اسْتِثْنَـائِيــۃ
عضوِ نٌشّبّطٌ
عضوِ نٌشّبّطٌ
أُنْثَى اسْتِثْنَـائِيــۃ



 	  	  	  	 روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !	   	   	   	     Empty
مُساهمةموضوع: رد:             روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !                     	  	  	  	 روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !	   	   	   	     I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 12:12 am

البارت الخامس ~

-------------------------------------------

الولد : آسف والله ما كان قصدي
ليان : لا عـآدي أيمن ولا يهمك .. ممم انت ما روحت مع امك .؟
أيمن : إلا روحت بس ما عرفت أنام و حبيت آجي البحر وهاد أحلى
منطقة بالبحر حملت حالي واجيت !! وانتي ليش جاية ؟
ليان : انا نايمة عند خالتي وما عرفت انام لهيك طلعت اتمشى
ليان : أيمن .. أنا آسفة عاللي صار اليوم
أيمن : أنا اللي لازم اعتذر هاد مو غلطك انا اللي زودتها كتير و تقلت دمي عليكي
ليان : واانا كمان عصبت ورفعت صوتي !!
أيمن : سامحييني بترجاكي ...!
ليان : ولا يهمك مسامحاك ! .. أيمن : عنجد بتحكي ؟
ليان ابتسمت إلو : ولو احنا اكم من أيمن عنا !!
أيمن : ليان ,, انا بحبك ! انا بحبك من يوم ما شفتك بفرح أختي إيمان .. انا بحبك
من 3 سنوات ومش راضي احكي !! تعزبت كتتير عشانك !! ما كنت راضي احكيلك بس خلص
مش حقدر أخبي كمان انا ما بتحمل كماان
ليان : ليش كنت مخبي عني ؟
أيمن : يمكن لأني ما كنت بدي أدخل حياتك غصب عنك !! او لاني كنت خايف من ردة فعلك !
تردي علي وتحكيلي انك ما بتحبيني !! أنا كنت خاايف
ليان انا بدي منك رد .. انتي بتحبيني ولا لا ؟
ليان ما تكلمت
ليان احكي معي بترجاكي بتحبيني ولا لا ؟
ليان : ممكن تعطيني وقت !! و رح اعطيك الجواب بعدين !
أيمن : ماشي .. بكرا بنفس هاد الوقت وهاد المكان بنتلاقى و بتحكيلي الرد
وبدي تكوني مقتنعة بردكـ ومتأكدة انك ما رح تندمي عليه
ليان : ماشي ,, تصبح ع خير
أيمن : وانتي من اهلو (( فديتك أنا !! ..~
ولما روحت ليان بيت خالتها كان فراس قاعد ع المرجوحة و الدنيا ليل و مشعل الأضواء
الملونة و النافورة قدامو جو ولا أحلى !
فراس : ليان .؟ لسا صاحية ليش ما نمتي ؟
ليان : ما عرفت انام قلت اروح اتمشى ع البحر أحسن
وانت ليش مش نايم ؟
فراس : انا كمان زيك ما عرفت أنام .. تعالي اقعدي !
قعدت ليان وكانت شااردة .. فراس : ليان وين شاردة ..؟؟
ليان : فراس .. انا بمشكلة !! فراس : شو صاير ؟
ليان : لما رحت اتمشى ع البحر قبل شوي كنت ماشية و فجأة خبطت بواحد
تصور مين طلع ؟؟
فراس : مين يلا احكي !!
ليان : أيمن .. كان أيمن و اعتذرلي وحكالي انو بيحبني
وسألني بتحبيني ولا لا ؟
انا ما عرفت شو احكي .. حكالي بدي منك رد بكرا بنفس المكان والوقت
وانا حكيتلو ماشي ورحت
شو احكيلو .؟
فراس : احكيلو ياللي بقلبك .. ازا كنتي بتحبيه احكيلو وازا كنتي ما بتحبيه كمان احكيلو
ليان : هين المشكلة ! انا ما بعرف ازا انا بحبو ولا لا ؟
فراس : ليان روحي نامي بكرا بنكمل
ليان : تصبح ع خير وقامت تنام

فراس : آآخ يا ليان لو تعرفي اني بحبك ومش راضي احكيلك
بس لأنو أيمن بيحبك !!
ياا ربي والله تعبت وانا مخبي !

في الحقيقة كان فراس بيحب ليان بس كان مو راضي يحكيلها
لانو أيمن بيحب ليان و يمكن ليان تكون تحبو كمان
فراس ما كان بدو يجبر ليان ع اشي وكان بدو ياها هيا اللي تختار
طريق حياتها بنفسها !
لهيك ما كان راضي يحكيلها !! بيساعدها بحل مشاكلها مع أيمن وهوا من جواتو
بيتمزع لانو بيساعدها تحب واحد تاني و هوا بيحبها
لكن !! فراس انسان غير ..
فضل انو يتعزب من جوا ويكتم على انو يشوش لليان مخها
وما تعرف طريقها~
بس يا ترى كل الناس بتفكر زي فراس !

-------------------------------------------

النهايهةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anme-parte.mounadamajani.com
 
            روُآيُة ( مْآ بُيُنْ آلُنْبُضة وُآلُنْبُضة ...~ !                
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجَتُمع جَنٌوِنٌ ٱنٌميّ |.| cʀᾄzყ ᾄᾗмἶ :: ♥ ٱلأقڛٱمَََ ٱلتعليَمَيَۃ ۈَٱلأدپيَۃ ♥ :: حًكٱيّۂ وِروِٱيّۂ-
انتقل الى: